انطلاق فعاليات كرنفال الجامعة

نشر في 29-03-2017
آخر تحديث 29-03-2017 | 18:44
جامعة الكويت
جامعة الكويت
انطلقت فعاليات كرنفال جامعة الكويت الفني، التي أقيمت مساء امس في حديقة الشهيد، واستمرت خمس ساعات، بمجموعة من الأنشطة الفنية المتنوعة التي تهدف إلى تشجيع المشاركين وتحفيزهم لتطوير قدراتهم الفنية كبارا وصغارا وتأهيل الطاقات، إضافة إلى ترسيخ أنشطة الفنون خارج الجامعة، سعيا لتفريغ الشحنات الكبيرة لدى المشاركين.

وأكد العميد المساعد للخدمات الطلابية د. فواز العنزي أن جامعة الكويت ممثلة في عمادة شؤون الطلبة وإدارة الأنشطة الثقافية والفنية تسعى دائما الى دعم الفن بأنواعه ونشر الفن والثقافة في المجتمع، من خلال الوصول إلى الجمهور الموجود من مختلف فئات المجتمع، وإتاحة الفرصة لهم للاطلاع على نتاج الفنانين، والتعرف عليهم وعلى أعمالهم.

وأشار د. العنزي إلى أن إدارة الأنشطة الثقافية والفنية تنظم على مدار العام الدراسي عددا من الأنشطة المتنوعة في أساليبها وأهدافها مستقبلا؛ لتكون الرافد الكبير للحركة الفنية والثقافية الكويتية.

من جانبه، ذكر مراقب إدارة الأنشطة الثقافية والفنية فهد المطيري أن أجمل ما تقدمه إدارة الأنشطة الثقافية والفنية هو الأنشطة المختلفة والمتجددة والمتنوعة بجهود وتميز المشرفين وأفكارهم الإبداعية وكرنفال الجامعة.

back to top