خاص

حمادة: السماوي يملك هوية الكبار والبركة في الشباب

نشر في 27-03-2017
آخر تحديث 27-03-2017 | 00:00
عبدالعزيز حمادة
عبدالعزيز حمادة
رفض الجهاز الفني في السالمية بقيادة عبدالعزيز حمادة منح اللاعبين راحة استعداداً لمواجهة العربي المرتقبة والمقررة الخميس المقبل في الجولة 18 من منافسات دوري ڤيڤا.

ولم تتضح الصورة في قلعة السماوي فيما يخص الدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الأخضر، حيث عقد الجهاز الفني اجتماعا مساء أمس مع رئيس جهاز الكرة الشيخ تركي اليوسف للوقوف على الاستعدادات الخاصة بالمباراة، وللفترة المقبلة بشكل عام.

ويتطلع السماوي الى استغلال فترة التوقف الحالية لتجهيز الفريق بالصورة اللائقة، لاسيما أن الفترة المقبلة حتى نهاية الدوري لن تشهد اي توقف. واستعاد السالمية خدمات فهد الرشيدي، وغازي القهيدي، وفيصل العنزي، الى جانب عدي الصيفي المقرر أن ينضم للفريق عقب انتهاء مهمته مع منتخب الأردن غدا.

من جانبه، أبدى حمادة ثقة كبيرة في لاعبيه وقدرتهم على العودة بقوة في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن فريقه يحتاج لبعض الوقت فقط للظهور بالصورة التي تليق به كأحد الفرق المنافسة على الألقاب.

وقال حمادة لـ"الجريدة": "نملك هوية الكبار أمام الفرق الكبيرة ومنها العربي، ولم تتمكن فرق الصدارة حتى الان من التفوق علينا، وسنسعى للعودة بقوة، اعتبارا من مباراة الأخضر المقبلة في مسابقة الدوري"، مضيفاً:" فريقي استعاد بعض من قوته الضاربة بعودة المصابين، إلا ان خروج محمود زعترة من حسابات السالمية حتى نهاية الموسم خسارة كبيرة".

وراهن حمادة على خماسي السماوي الصاعد فواز عايض، ومحمد الهويدي، وعبدالرحمن العتيبي، وسعد فؤاد، ومبارك الفنيني، معتبرا اياهم مستقبل السالمية المشرق، في حال واصلوا العطاء بنفس القوة.

وقدم مدرب السالمية الشكر للأجهزة المعاونة على ما تلقاه من دعم كبير منذ استلام مهمة الفريق خلفا للمدير الفني السابق محمد دهيليس.

ويحتل السالمية المركز السادس برصيد 26 نقطة وبفارق كبير عن الكويت المتصدر برصيد 38 نقطة.

back to top