خاص

نظيف لمبارك: حمداً لله على سلامة سيادتك

شخصيات بحرينية تطلب لقاءه وباقات ورد تتوافد على منزله

نشر في 26-03-2017
آخر تحديث 26-03-2017 | 00:05
No Image Caption
بعد 24 ساعة من قرار النائب العام المصري، إخلاء سبيل الرئيس الأسبق حسني مبارك (88 عاماً)، وانتقال الأخير إلى الإقامة في منزله بضاحية مصر الجديدة "شرق القاهرة" قرب مقر الحكم في قصر الاتحادية الرئاسي، الخميس، علمت "الجريدة" أن مبارك استقبل منذ مساء أمس الأول حتى صباح أمس 25 باقة ورد.

وعلمت "الجريدة" أن وزارة الداخلية خصصت أمين شرطة لفحص باقات الزهور قبل إدخالها إلى بيت مبارك، حيث تصل منذ صباح أمس باقة جديدة كل 10 دقائق، ويقوم أمين الشرطة بتسليم الكروت المرفقة بالزهور إلى نجلي الرئيس الأسبق علاء وجمال شخصياً.

مصادر مقربة من مبارك، كشفت لـ"الجريدة" أن رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف، كان أول من أرسل باقة ورد مصحوبة بكارت كتب عليه "حمداً لله على سلامة سيادتك... مع أطيب التمنيات بالشفاء العاجل".

ولم يكن نظيف وحده صاحب "البوكيه" الوحيد من رجال مبارك السابقين، حيث وصلت باقة أخرى تحمل توقيع وزير السياحة الأسبق زهير جرانة، في التاسعة من صباح أمس، وكتب عليها "حمداً لله على سلامتكم يا فندم... مع أطيب التمنيات بحياة سعيدة"، وكذلك أرسل باقة أخرى وزير الإسكان الأسبق أحمد المغربي، وكتب على الكارت "حمداً لله على سلامة سيادتكم".

الفنانون أيضاً تسابقوا لتهنئة الرئيس الأسبق بإخلاء السبيل وعودته إلى بيته، وكانت وفاء عامر أول فنانة تبعث بباقة ورد، أرسلتها مع سائقها الخاص، وطلبت أن تقوم بزيارة لمبارك في أقرب وقت، تلتها الفنانة هالة فاخر التي أهدته باقة ورد حملت عبارة "حمداً لله على سلامة نسر مصر".

في حين، كان لاعب المنتخب المصري السابق أحمد حسن أول رياضي يهاتف علاء مبارك، ثم تحدث مع الرئيس الأسبق وتمنى له الشفاء العاجل، وحضر ثلاث شخصيات من دولة البحرين، صباح أمس، وطلبوا زيارة مبارك، حيث رفض الأمن الذي يسيج نطاق المنزل ويمنع الاقتراب منه، طلبات زيارة عديدة من جانب شخصيات عامة ومواطنين.

back to top