التضامن مهدد بفقدان جهود 7 لاعبين أمام القادسية

نشر في 24-03-2017
آخر تحديث 24-03-2017 | 20:35
No Image Caption
بات الفريق الأول لكرة القدم بنادي التضامن مهدداً بفقدان جهود سبعة من لاعبيه الأساسيين في مباراته أمام القادسية الخميس المقبل، في الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري فيفا.

ويعاني حمد أمان ويعقوب الطراروة شداً، فيما يعاني السوري حميد ميدو وأحمد الصقر خلعاً في الكتف، وعبدالعزيز عشوان يعاني شرخاً في الصدر، وأحمد محمد إبراهيم وسلمان أشكناني إصابات مختلفة.

وقرر عضو مجلس إدارة النادي ورئيس جهاز الكرة طلال المرشاد تخصيص طبيبين من أجل تجهيز هؤلاء اللاعبين قبل لقاء القادسية، حيث سيتابع طبيب منهما حالة اللاعبين في عيادة النادي، فيما سيتواجد الآخر في التدريبات التأهيلية لوضعهم تحت المجهر، من أجل رفع تقرير إلى الجهاز الفني بحالتهم، ويتضمن توصية بمشاركة البعض منهم أمام القادسية من عدمه.

واستقر الأمر داخل الفريق على مشاركة اللاعبين الذين سيتعافون بنسبة 100 في المئة، لتفادي تفاقم الإصابة وفقدان جهودهم مدة طويلة.

إلى ذلك، يعمل اللاعبون وليد الرشيدي وحامد الرشيدي وسعود المطيري ومحمد إبراهيم على التوفيق بين تدريبات التضامن والمشاركة مع فرق الوزارات التي يعملون بها، خصوصا أنهم يتدربون بقوة لحجز مكان لهم في التشكيل الأساسي قبل لقاء القادسية.

وتسببت إصابة 7 لاعبين، بالإضافة إلى مشاركة 4 مع فرق الوزارات، في اتخاذ الجهاز الفني بقيادة المدرب السوري فواز مندو قراراً بعدم إقامة مباريات تجريبية خلال فترة توقف الدوري.

back to top