مستويات لافتة في اليوم الأول لبطولة الأمير لقفز الحواجز

نشر في 24-03-2017
آخر تحديث 24-03-2017 | 20:15
جانب من منافسات اليوم الأول
جانب من منافسات اليوم الأول
شهدت منافسات اليوم الأول لبطولة سمو أمير البلاد لقفز الحواجز للفروسية، التي انطلقت مساء الخميس، بميدان نادي الصيد والفروسية، تقديم الفرسان والفارسات المشاركين من داخل الكويت مستويات لافتة في الأشواط الثلاثة.

وأسفرت منافسات الشوط الرئيسي لهذا اليوم، وهو ضمن الجائزة الكبرى للبطولة الذي خصص لارتفاع 130 سم عن فوز الفارس علي الخرافي بالمركز الأول، فيما نال الفارس بابل كرونكو المركز الثاني، وجاء الفارس عبدالرحمن الفزيع في المركز الثالث.

وأحرز الفارس أحمد العناز المركز الأول في منافسات الشوط الثاني للارتفاعات المتوسطة لمسافة 120 سم، تلاه الفارس راكان الحساوي بالمركز الثاني، فيما حل الفارس علي الخرافي في المركز الثالث.

وتمكنت الفارسة فاطمة الصباح من إحراز المركز الأول في منافسات الشوط الأول، الذي خصص للارتفاعات القصيرة لمسافة 105 سم، فيما نال الفارس عبدالله العصيمي المركز الثاني، وحصل الفارس صباح الصباح على المركز الثالث.

من جهته، أكد الفارس يوسف الصباح إن "ما يميز البطولة تنوع أشواطها الـ14، حيث تشمل عددا من الفئات العمرية ما بين الأشبال والناشئين والعمومي، كما أن الأشواط تتضمن عددا من الارتفاعات في الحواجز منها القصير والمتوسط والعالي، ما يمكن الفرسان من اختيار انسب ارتفاع لهم لخوض المنافسات".

back to top