بوسكندر: ماتروك مستمر حتى نهاية عقده... ولكن!

نشر في 23-03-2017
آخر تحديث 23-03-2017 | 20:50
 مدرب الفريق الأول الروماني فلورين ماتروك
مدرب الفريق الأول الروماني فلورين ماتروك
عقد مساء أمس الأول، أمين السر العام بنادي كاظمة ورئيس جهاز الكرة يوسف بوسكندر اجتماعاً مع مدرب الفريق الأول الروماني فلورين ماتروك، للوقوف على سلبيات وإيجابيات الفترة الماضية، وأسباب تراجع النتائج في دوري «فيفا»، إلى جانب الاتفاق على خطة العمل في الفترة المقبلة، التي تهدف الإدارة فيها إلى احتلال مركز متقدم يتماشى مع ما يقدمه الفريق من مستويات، وحضر الاجتماع أعضاء الجهازين الفني والإداري للبرتقالي.

بوسكندر: لا مباريات ودية

وأكد يوسف بوسكندر أن فلورين تحدث عن كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق خلال هذا الاجتماع، وشرح تصوره للفترة المقبلة من عمر الدوري، كما أجاب على أسئلة جهاز الكرة بالتفصيل.

وأضاف: «ترأست جهاز الكرة خلفاً لعبدالله الدويسان، الذي تقدم باعتذاره عن عدم استكمال مهمة عمله، والاجتماعات أمر ضرورة لتلافي السلبيات والعمل على الاستفادة من الإيجابيات».

وحول استمرار ماتروك فلورين حتى نهاية عقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم 2017-2018 علق بوسكندر: «حتى اليوم فلورين سيتسمر في قيادة البرتقالي حتى انتهاء عقده، لكن لا نعلم ماذا سيحدث غداً، وعلى أي حال، فثمة اجتماع سيعقد مع المدرب عقب انتهاء الموسم سيتم فيه وضع النقاط فوق الحروف فيما يخص كل هذه الأمور».

وشدد على أن المستوى الذي يقدمه الفريق أقل كثيراً من نتائجه، بسبب فقدان عدد كبير من النقاط دون داع، مؤكداً أنه في حال عدم فقدان هذه النقاط، فإن كاظمة كان في المركز الأول أو الثاني.

ولفت بوسكندر إلى أن الجهاز الفني قرر الاكتفاء بالتدريبات خلال فترة توقف الدوري استعداداً للقاء النصر يوم 30 الجاري في الجولة الثامنة عشرة من منافسات دوري «فيفا»، مؤكداً أن لعب 3 مباريات في الفترة السابقة جعل من الصعوبة بمكان لعب مباريات ودية في الفترة الحالية.

back to top