نرمين أحمد: تقنية «الليزر الثلجي» أحدث أجهزة عمليات إزالة الشعر

«الهايفو» المتميز لشد ترهلات الوجه والرقبة

نشر في 20-03-2017
آخر تحديث 20-03-2017 | 00:00
No Image Caption
كشفت عضوة الأكاديمية الأميركية للطب التجميلي د. نرمين أحمد عن وصول أحدث الأجهزة في تقنية طبية جديدة المستخدمة في عمليات التجميل والطب التجميلي إلى البلاد في عيادة درما مايوركا، مشيرة الى ان ذلك يأتي من خلال توافر أجهزة الليزر البارد لإزالة الشعر بواسطة الليزر الأميركي "كاندلا جنتل ماكس برو"، او ما يعرف بـ"الليزر الثلجي".

حب الشباب

وقالت أحمد، الحاصلة على دراسات عديدة في الأمراض الجلدية والتجميل والليزر، إن "درما مايوركا" تضم أحدث أجهزة الليزر لعلاج التصبغات والنمش وحب الشباب، إلى جانب أجهزة الليزر الكربوني.

وأشارت إلى أن العيادة مجهزة بجهاز "الفراكشنال راديو فركونس" لشد البشرة وعلاج المسام الواسعة وندبات حب الشباب، إضافة إلى جهاز "الهايفو" المتميز لشد ترهلات الوجه والرقبة.

حقن البلازما

وكشفت أحمد عن تزويد العيادة بالخيوط التجميلية لشد الوجه والرقبة، وحقن البلازما والخلايا الجذعية لنضارة البشرة وعلاج تساقط الشعر بالميزوثرابي والبلازما، فضلا عن حقن "البوتكس" لعلاج تجاعيد الوجه وزيادة التعرق، وتقنية "نفرتيتي" للرقبة.

إذابة الدهون

وأضافت ان العيادة تقدم حقن الفيلرز للوجه واليدين وتكبير الثدي بحمض الهيالورنيك، وتقنية تكساس لتعريض الفك وإبر الوجه، وعلاج الدوالي السطحية بالحقن تحت مخدر موضعي، وإبر إذابة الدهون ونحت الجسم وعلاج الذقن المزدوجة، إلى جانب إبر توريد الشفايف وتجميل الأنف ونحته.

ولفتت الى تقديم خدمة الى مراجعيها، تضم تنظيف البشرة العميق والماسي والحريري وماسكات الذهب، إلى جانب التقشير الكيميائي والأخضر والأبيض للوجه والجسم لتوحيد اللون ونضارة البشرة.

back to top