مركز جابر للأسنان بدأ استقبال المواطنين

نشر في 16-03-2017
آخر تحديث 16-03-2017 | 00:00
وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون طب الأسنان د. يوسف الدويري
وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون طب الأسنان د. يوسف الدويري
كشف وكيل وزارة الصحة المساعد لشؤون طب الأسنان د. يوسف الدويري عن استقبال مركز جابر الأحمد لطب الأسنان المواطنين من مناطق القرين، والقصور، والعدان، ومبارك الكبير بدءاً من الأحد الفائت.

وقال الدويري في تصريح لـ"الجريدة"، إن "المركز يضم 65 عيادة من مختلف تخصصات طب الأسنان تشمل برامج الصحة المدرسية للأسنان، والطوارئ، والتقويم، والاستعاضة الصناعية للتركيبات الثابتة والمتحركة، وأقنية الجذور، وجراحة الوجه والفكين، وجراحة اللثة وزراعة الأسنان، وطب أسنان الأطفال، كما يضم المركز أقساماً للتعقيم، والأشعة، والمختبرات، والخدمات"، مضيفا أنه "تم إنشاء المركز وتجهيزه وفقاً لأحدث المواصفات العالمية بالبناء والتجهيز والتقنيات الحديثة".

وأوضح أن نحو 55 عيادة تعمل في المركز حتى الآن، مشيرا إلى أنه يتميز بتقديم الفحص والعلاج الفوري لكل المواطنين في جميع تخصصات طب الأسنان، وهو ما يميزه عن غيره، وهي خدمة تقدم للمرة الأولى في الكويت.

وشدد على أن المركز يعد الأحدث في الشرق الأوسط في تقديم خدمات طب الأسنان، مشيرا إلى أنه سيساهم بشكل كبير في تخفيف الضغط عن المراكز الأخرى.

وأوضح أنه يضم أحدث الاجهزة، وأطباء ذوي مهارات وإمكانات عالية، لافتا إلى أن عدد أطباء الأسنان ارتفع إلى 1812 في 2016، بينما كان 1673 في 2014.

back to top