كوبر يطلب معسكراً للفراعنة في الإسكندرية

نشر في 27-02-2017
آخر تحديث 27-02-2017 | 00:04
الأرجنتيني هيكتور كوبر
الأرجنتيني هيكتور كوبر
طلب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، من اتحاد الكرة، إقامة معسكر الفراعنة في مارس المقبل بالإسكندرية، وتحديداً في برج العرب، مع حضور الجماهير في اللقاء الودي، خصوصا أن "الفراعنة" مقبل على مباراة مهمة في تصفيات أمم إفريقيا 2019 أمام تونس على ملعبها ووسط الجماهير.

وقال مصدر بجهاز المنتخب المصري، إن الاتحاد الإفريقي (كاف) تأخر في إخطار اتحاد الكرة بإقامة مباراة ودية في مارس، وهو ما ترتب عليه تأخر الاتفاق مع أحد المنتخبات الإفريقية لإقامة ودية في مارس المقبل.

وتابع أن الجهاز الفني يرى أنه من الضروري أن يكون على تواصل دائم مع اللاعبين، خصوصا قبل مباراة قوية مع تونس في تصفيات أمم إفريقيا، لذا تمسك بإقامة المعسكر ورفض إلغاءه.

كان الجهاز الفني للمنتخب المصري، أوضح أن سبب عدم إعلان الطرف الثاني في ودية الفراعنة في مارس المقبل يرجع إلى تأخر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في تحديد الأجندة الدولية في هذا الشهر، سواء بإقامة مباراة ودية، أو بإقامة مباراة في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

في ذات الصدد، طلب هيكتور كوبر من اتحاد الكرة استدعاء اللاعبين المحترفين لمعسكر مارس يوم 21 من نفس الشهر، رغم تأجيل المعسكر لينطلق يوم 24 حتى 28 مارس المقبل.

ويرغب كوبر في الاستفادة بفترة الأجندة الدولية كاملة من 20 إلى 28 مارس المقبل، من خلال التواصل مع اللاعبين، وتقييم الفترة الماضية، والاستعداد للمرحلة المقبلة التي تشهد تصفيات أمم إفريقيا 2019، ومونديال روسيا 2018.

back to top