آيتن عامر تراهن على «يا تهدي يا تعدي»

نشر في 27-02-2017
آخر تحديث 27-02-2017 | 00:00
استقبلت دور العرض المصرية خلال الأسبوع الماضي مجموعة من الأفلام الجديدة يراهن صانعوها على تحقيقها إيرادات جيدة، وكلها ذات ميزانيات محدودة لا تتجاوز المليوني جنيه. أبرز هذه الأعمال «بشتري راجل» لنيللي كريم ومحمد ممدوح، وهو رومانسي كوميدي حقّق في أسبوع عرضه الأول نحو مليون ونصف مليون جنيهفي شباك التذاكر، ما يُعتبر رقماً جيداً يضمن بقاء الفيلم في الصالات للأسابيع المقبلة، خصوصاً أنه لم يُطرح في نسخ كثيرة.

كذلك عاد المنتج حسين القلا بعد غياب نحو 10 سنوات عن سوق الإنتاج السينمائي، ذلك من خلال «يوم من الأيام» الذي يتولّى بطولته كل من محمود حميدة، وهبة مجدي، ورامز أمير. طرح الفيلم قبل أيام قليلة وهو رومانسي اجتماعي يناقش مشكلة الشبان وعدم قدرتهم على تلبية طلبات الأهل عند تقدّمهم للارتباط بالفتيات.

الفيلم الذي يُعتبر البطولة الأولى لهبة مجدي في السينما كان يفترض أن يقوم ببطولته الفنان الراحل نور الشريف، لذا أهداه الصانعون إليه في بداية الشريط السينمائي.

وتنافس آيتن عامر من خلال تجربتها الأولى في البطولة السينمائية «يا تهدي يا تعدي» حيث يشارك كل من محمد شاهين وسلوى خطاب، وهو الفيلم الذي تأجّل من موسم إجازة نصف العام إلى الموسم الراهن أملاً في تحقيق إيرادات مهمة في شباك التذاكر.

back to top