خاص

المطوع: لا أضرار على الطرق بسبب الأمطار

أكد لـ الجريدة• أن «الأشغال» أولت «جمال عبدالناصر» أهمية قصوى

نشر في 25-02-2017
آخر تحديث 25-02-2017 | 00:03
وزير الأشغال م. عبدالرحمن المطوع
وزير الأشغال م. عبدالرحمن المطوع
ذكر المطوع حرص «الأشغال» على مواكبة التطور العمراني في البلاد، مشدداً على أن الوزارة تشرف على الكثير من مشاريع البنية التحتية، التي من شأنها نقل الكويت نقلة نوعية إلى المستقبل.
قال وزير الأشغال م. عبدالرحمن المطوع إن الأمطار التي حدثت منذ يومين كانت طبيعية، والمياه التي تساقطت على البلاد تم تصريفها بشكل كامل، لافتا إلى أن فرق الوزارة المختلفة تواجدت خلال الأمطار، والأمور كانت طبيعية، دون وجود أي عراقيل أو أضرار على الطرق.

وأضاف المطوع لـ«الجريدة» أن «الأشغال» تعد من الوزارات الخدماتية التي تساهم في التنمية بمفهومها الشامل، ومن خلال موقها الثابت تجاه المشاركة في التحول الاقتصادي، تحقيقا للرغبة السامية بجعل الكويت مركزا ماليا وتجاريا عالميا.

وأشار إلى أن المشاريع التي تقوم الوزارة بتنفيذها تأتي انسجاما مع توجيهات سمو أمير البلاد، لافتا إلى أن «الأشغال» ستمضي مستكملة مسيرتها المضيئة، التي حملت شعلتها خلال السنوات الماضية، من خلال تحقيق العديد من الإنجازات، للمساهمة في النهوض الحضاري بالدولة.

وحول الافتتاحات الأخيرة في مشروع تطوير طريق جمال عبدالناصر، قال المطوع إن المشروع يعد نقلة نوعية تضاف إلى منظومة الطرق في الكويت، حيث يعد أحد أضخم مشاريع البنية التحتية والطرق المتعددة الأدوار على الصعيد الدولي بالمنطقة، بتكلفة تتعدى 240 مليون دينار.

وأضاف: أولت «الأشغال» أهمية قصوى للمشروع، للعمل على تدفق الحركة المرورية، لقيمته الهندسية، مشيرا إلى أن هناك متابعة جادة للمشروع في جميع مراحله، بداية من التصميم، والتعاقد مع أفضل المستشارين، والتعاون مع أكفأ المقاولين، للوصول في النهاية إلى واقع ملموس يستفيد منه جميع مستخدميه بشكل كبير.

back to top