العربي لا يفكر في الانسحاب

نشر في 25-02-2017
آخر تحديث 25-02-2017 | 00:05
فرحة لاعبي العربي بعد تسجيل هدف
فرحة لاعبي العربي بعد تسجيل هدف
أفاد عضو مجلس إدارة النادي العربي حسين معرفي بأن القلعة الخضراء ستسلك الطرق القانونية المتاحة لاسترجاع نقاط مباراته الثلاث أمام الكويت، التي منحتها اللجنة الأولمبية مؤخراً للفريق الأبيض، ابتداء من اللجوء إلى مجلس إدارة الهيئة، الذي يمثل الوزير المختص حسب نص القانون، وصولاً إلى المحاكم المحلية والدولية، سعياً لاسترجاع حق الفريق.

وقال معرفي في تصريح لـ"الجريدة"، على هامش متابعته مباراة العربي والجهراء، مساء أمس الأول، إن "قرار الانسحاب أو الحديث عنه مؤجل حالياً، فهو قرار صعب جداً وله تبعات سلبية كثيرة، ولا يملك أحد اتخاذه أو التفكير فيه قبل اجتماع مجلس الإدارة، الذي لم يتحدد موعده بعد".

وأكدت مصادر عرباوية مطلعة داخل النادي العربي أن هناك تراجعاً أو تردداً لدى عدد كبير من أعضاء مجلس إدارة الأخضر في تنفيذ قرار الانسحاب، الذي تمت الموافقة عليه في اجتماع مجلس الإدارة قبل عدة أشهر.

من جانب آخر، قال المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم بالعربي مشعل العبكل، إن فريقه حقق فوزا مهما وصعبا على الجهراء بثلاثة أهداف لهدفين، انفرد معه بالمركز الثاني على سلم الترتيب.

وأضاف "بطبيعة الحال لم نتوقع مباراة سهلة أمام فريق مثل الجهراء يملك مدربا مميزا هو الوطني ثامر عناد، القادر على إدارة المباريات فنياً، وهو ما تمكن منه فعلياً في بعض أوقات المباراة، ونجح في تذليل الفارق في اكثر من مناسبة، ولكن روح الأخضر وحماسة لاعبيه كانت حاضرة، وساهمت مع الجهاز الفني في حسم المباراة، وكسب النقاط الثلاث".

وبيّن العبكل أن غياب المهاجم حمد العنزي عن المباراة لإصابته بنزلة برد، وسيعود إلى التدريبات اليوم، لاسيما أن أمس كان راحة سلبية للاعبين.

وتابع "فضّل المدرب الصربي ميودراغ جيسك إعطاء اللاعبين راحة مدة يوم واحد فقط بعد المباراة، وهو الأسلوب الذي سيتبعه في الفترة المقبلة، حرصاً على اعداد الفريق وتجهيزه بشكل قوي، للاستمرار في المنافسة على الصدارة".

وأشار إلى أن الأخضر يجهّز نفسه لمواجهة الشباب المقبلة مطلع مارس، وهي المباراة التي تأكد غياب المدافع احمد إبراهيم بداعي الإصابة عنها، إذ يحتاج إلى أسبوعين على أقل تقدير قبل العودة إلى التدريبات.

back to top