نوال الكويتية سجلت حلقتها لبرنامج «ميكس ميوزك»

شارك معها الأعتر وفدوى وتعرض 15 مارس

نشر في 25-02-2017
آخر تحديث 25-02-2017 | 00:04
خالد سليم ونوال الكويتية
خالد سليم ونوال الكويتية
انتهت الفنانة نوال الكويتية من تسجيل حلقة خاصة لبرنامج «ميكس ميوزك»، ومن المقرر عرضها في 15 مارس المقبل على قناة دبي.
تعيش قيثارة الخليج الفنانة نوال الكويتية حالة من النشاط الفني هذه الأيام، حيث سجلت حلقة خاصة للبرنامج المنوع "ميكس ميوزك" في القاهرة، لمصلحة تلفزيون دبي، وذلك بمشاركة الفنانين الليبي أيمن الأعتر، والمغربية فدوى المالكي، وتقديم الفنان خالد سليم، ومن المقرر عرض هذه الحلقة في 15 مارس المقبل على قناة دبي.

وشهدت الحلقة غناء الثلاثي نوال والمالكي والأعتر العمل العاطفي "مثل النسيم"، وهو من كلمات فهد المساعد وألحان ياسر بوعلي، وكانت نوال قد صورته فيديو كليب في رومانيا، مع المخرجة إنجي جمال، يقول مطلع الأغنية: "مثل النسيم الساكن اللي مر له غصن وتحرك/ ذكراك مرتني بصمت وجا على بالي كلام/ ‎مشتاق لك ولا هدا بالي ولا حالي يسرك/ ‎طمني إنت اشتقت لي... نسيتني... تسهر... تنام".

بدوره، علق مقدم البرنامج خالد سليم، وهو من مواليد الكويت، على مشاركة نوال قائلاً: "استمتعت بمحاورة الفنانة الكبيرة نوال، وهذا شرف كبير لي، حفظت كل أغنياتها، وبودي أن أقول انها كفنانة (تجنن) وكإنسانة أحلى".

أما الفنان الليبي أيمن الأعتر، فقال: "كنت أنتظر بفارغ الصبر موعد تسجيل حلقة مع الفنانة نوال منذ زمن، خاصة أن علاقة الصداقة التي تجمعني بأم حنين قد بدأت منذ عام 2004، وقبل ذلك لي الشرف أن أكون واحداً من المعجبين بها، وبخصوص الحلقة المسجلة لقد كانت رائعة، ولن أفصح عما تخللها من مفاجآت، فتابعوها".

من جانب آخر، كانت نوال قد شاركت في حفل فرحة محافظة الأحمدي باستاد نادي الشباب الرياضي بمناسبة الاحتفالات بأعياد الكويت الوطنية، وشاركها في الحفل الفنان الشعبي سليمان القصار والشاعر القدير بدر بورسلي والفنان الكبير عبدالله الرويشد، حيث غنت مع الأخير عملين دويتو أحدهما بعنوان "حبيبة قلبي" كلمات الشيخ صباح الناصر وألحان عبدالله القعود.

وشاركت "أم حنين" في إحدى لوحات أوبريت "الإنجاز الكبير" لاحتفالية نهائي كأس سمو الأمير لكرة القدم، وهي من كلمات يوسف ناصر وألحان أنور عبدالله وبمشاركة المطرب القدير عبدالكريم عبدالقادر.

وقدمت أيضا أغنية وطنية جديدة بمشاركة الفنان السعودي راشد الماجد بعنوان "الدم يحن يا كويت"، وهي من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع موسيقي سيروس.

«الدم يحن يا كويت» دويتو جديد مع راشد الماجد
back to top