«الخليج» يهدي إلى الكويت عملاً فنياً تذكارياً احتفالاً بالأعياد الوطنية

نشر في 25-02-2017
آخر تحديث 25-02-2017 | 00:02
موظفو بنك الخليج يحتفلون بالأعياد الوطنية
موظفو بنك الخليج يحتفلون بالأعياد الوطنية
حرصا من بنك الخليج واعتزازا بالاحتفال بالعيد الوطني وعيد تحرير الكويت، قرر البنك إهداء عمل متميز إلى الكويت يتيح للجميع الاستمتاع بمشاهدته، حيث قام البنك بابتكار وتصميم عمل فني تذكاري مخصص للاحتفال بالمناسبة، وأهداه للكويت.

ويعرض العمل التذكاري أمام المقر الرئيسي لـ«الخليج» في شارع مبارك الكبير، وهو عبارة عن منحوتة تعكس كلمة «الكويت»، مصنوعة من الخشب والحديد.

ودعا «الخليج» الجميع للمشاركة في مسابقة التواصل الاجتماعي، بالتقاط الصور لهذا العمل الفني التذكاري، ونشرها عبر صفحة إنستغرام الخاصة بهم، من خلال عمل «منشن» لحساب بنك الخليج @Gulf_Bank واستخدام هاشتاق #انا_كويتي. وتستمر المسابقة حتى 16 مارس المقبل، يتم بعدها الإعلان عن الفائزين الثلاثة الذين سيحصل كل منهم على جائزة نقدية قدرها 100 دينار.

وكعادته السنوية، أضاء البنك الواجهة الخارجية لمبنى مقره الرئيسي بشارع مبارك الكبير بألوان علم الكويت، مضيئا سائر المنطقة المحيطة بالمقر. كما تم تزيين المبنى بالأعلام بشكل فني يتماشى مع العمل الفني الذي يقدمه للكويت، في إطار الاحتفالات الوطنية.

وبهذه المناسبة، قالت مساعدة مدير إدارة الاتصال المؤسسي لدى «الخليج» ليلى القطامي: «تأسس بنك الخليج عام 1961، وهو نفس العام الذي تم الإعلان خلاله عن استقلال كويتنا الحبيبة. ورغم حرصنا الشديد كبنك على المشاركة في الأعياد الوطنية كل عام، فإننا قررنا أن تكون لنا مشاركة مختلفة وفريدة هذا العام، وأن نشارك فيه الشعب الكويتي، ومن هنا جاءت فكرة تصميم عمل فني تذكاري منحوت يعكس كلمة الكويت».

وأضافت: «تعبيرا عن اعتزازنا بهذا الوطن، وعمق ولائنا له ولقيادته وشعبه، وبمناسبة الاحتفال بمرور 56 عاما على استقلال الكويت، و26 عاما على تحريرها، ومرور 10 أعوام على تولي سمو الشيخ صباح الأحمد مقاليد الحكم يسرنا أن نهنئ كويتنا الحبيبة وشعبها، داعين المولى عز وجل أن يديم عزها ويحفظها من كل مكروه».

back to top