العصفور: رفع سقف المجاميع الدراسية لفتح الشُّعب أمام الطلبة

نشر في 25-02-2017
آخر تحديث 25-02-2017 | 00:00
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي
الهيئة العامة للتعليم التطبيقي
أكد المسجل العام بعمادة القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عدنان العصفور أنه تم توزيع مواعيد التسجيل لـ١٣٥٠٠ طالب وطالبة مسجلين في 10 وحدات دراسية وأقل.

وقال العصفور في تصريح صحافي، «إنه تمت إعادة توزيع مواعيد التسجيل على طلبة كلية الدراسات التكنولوجية (بنين) والبالغ عددهم ٤٥٠٠ طالب يومي الخميس والجمعة ٢٣ و٢٤ الجاري، لتسهيل عملية إضافة وتعديل مقرراتهم الدراسية، مع توفير الدعم الفني لهم من خلال مركز المعلومات والحاسب الآلي، بإشراف المختصين في مكتب المسجل العام».

وأشار إلى زيادة في أعداد الشعب الدراسية، وطرح شعب جديدة في فترة التسجيل المتاحة أمس وأمس الأول.

وأكد العصفور أنه تم الانتهاء من استكمال جداول الطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الدراسي الثاني والصيفي ٢٠١٧ في فترة ما بعد التسجيل المبكر، والسماح لهم بتسجيل جميع وحداتهم المتبقية أكثر من الحد المسموح به في التسجيل المبكر لجميع المستمرين، وهو ١٢ وحدة دراسية، ويعتبر سابقة أولى من نوعها في عملية التسجيل.

واختتم العصفور بالإشادة بموظفي المسجل العام بعمادة القبول والتسجيل، والتعاون الكبير لعمداء الكليات والأقسام العلمية ومكاتب التسجيل في الكليات، «لتذليل كل الصعاب لخدمة أبنائنا الطلاب والطالبات، متمنين التوفيق لجميع الطلبة في مستقبلهم الدراسي».

back to top