كوبر يرفض العفو عن باسم مرسي

نشر في 18-02-2017
آخر تحديث 18-02-2017 | 00:00
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر
رفض هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر محاولات البعض من أجل العفو عن باسم مرسي مهاجم الزمالك وضمه لمعسكر الفراعنة المقرر إقامته في شهر مارس المقبل.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر إن كوبر كان ينتظر التزام باسم مرسي من أجل ضمه مرة أخرى بعد أمم إفريقيا الأخيرة، لكن التصريحات التي أدلى بها اللاعب أثناء مشاركة المنتخب في أمم الغابون، والتي قال خلالها إنه "مش متابع المنتخب ولا يعرف سيقابل من في قبل النهائي ثم النهائي"، وهو ما اعتبره كوبر تقليلا من شأن زملائه.

وأضاف المصدر أن كوبر اشترط اعتذار باسم مرسي بشكل علني في وسائل الإعلام لزملائه والجهاز الفني كشرط أساسي لعودته، بجانب المشاركة في مباريات الزمالك وهز الشباك حتى يعود للفراعنة.

إلى ذلك، يحاول البعض إثناء كوبر عن قراره بضرورة معاقبة رمضان صبحي لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف ستوك سيتي، وعدم ضمه للمعسكر المقبل على خلفية اعتراضه على تغييره في مباراة أوغندا في بطولة افريقيا.

من ناحية أخرى، طلب مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري من كوبر تقليص عدد أيام معسكر الفراعنة الذي طلب إقامته في مارس، ليكون لمدة 3 أيام فقط بدلا من 8 أيام في الفترة من 20 إلى 28 من نفس الشهر، بسبب ضغط مباريات الدوري ومحاولات الجبلاية إنهاء المسابقة في منتصف يوليو المقبل.

back to top