صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3509

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

النجوم ينثرون الحب في مفاجآتهم وألبوماتهم وحفلاتهم

فاضت الأسابيع القليلة الماضية بالحب من النجوم في العالم العربي، سواء في مفاجآت كشفها البعض تصبّ في هذا الإطار، أو في إطلاق البعض الآخر أغاني حملت معاني العشق، أو في حفلات مميزة أحياها الفنانون بمناسبة عيد العشاق.

فوجئ الجمهور بالمخرج والممثل السوري سيف الدين سبيعي يكشف عن علاقة عاطفية تجمعه بالإعلامية اللبنانية كريستين حبيب، ذلك بعدما نشر على صفحته على «إنستغرام» تعليقاً أعلن من خلاله مرور سنة على حبهما، وكتب: «أكملنا العام الواحد منذ بداية حبنا في 9 فبراير 2016. سنة واحدة من الحب… حب وأكثر حب كريستين حبيب».

بدورها، أطلقت هيفاء وهبي جديدها الفنّي بعنوان «قلّها بحبّك» تزامناً مع حلول عيد الحبّ، من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبو طالب، وتوزيع شريف مكاوي. والأغنية الّتي سُجِّلت بإشراف مهندس الصوت العالمي «براين» في لندن، ستكون ضمن ألبوم وهبي المنتظر والمقرّر طرحه في شهر مارس المقبل. وانطلاقاً من ذلك، نشرت وهبي الإعلان الترويجي الخاص بفيديو كليب «قلّها بحبك»، وأرفقته بتعليقٍ جاء فيه: «أحياناً يكون الحبّ حقيقياً وأحياناً أخرى ليس حقيقياً... ما رأيكم؟ هل الحبّ موجود؟». ويقول مطلع الأغنية «هو قلّها بحبّك، وهي قالتلو بتموت فيه».

حفلات

احتفالاً بعيد الحب، أحيا هشام الحاج حفلة في مطعم «الفنيق» لبنان وسط حشد من الحضور قصد المكان من مختلف المناطق اللبنانية. وكعادته، لم يبخل الفنان اللبناني على جمهوره بتقديم أجمل وصلة غنائية تنوعت بين الأغاني الكلاسيكية والشعبية.

واللافت كان حضور عدد كبير من النجوم استمتعوا مع الحاج في هذه الليلة المميزة، لا سيما الممثل ومقدم برنامج «أهلية بمحلية» طوني عيسى الذي اعتلى المسرح وشارك الفنان الغناء وشكّلا معاً ثنائياً جميلاً. كذلك عزف الممثل يوسف حداد على آلة الكمنجا، فيما احتفلت الممثلة داليدا خليل مع محبيها مسبقاً بعيد ميلادها (16 فبراير) وسط أجواء حماسية ورائعة.

أجواء الحماسة نفسها تميّزت بها حفلة عيد العشاق في مربع الـ «بلازا بالاس» بمنطقة طبرجا في لبنان حيث حضر أكثر من 650 شخصاً من مختلف المناطق اللبنانية وبعض الدول العربية والغربية للاستمتاع بأجواء الحب والرومانسية والاستعراض الفني مع ليال عبود التي تألقت على مدار أكثر من ساعتين.

وبرز الجانب الاستعراضي في تلك الإطلالة مع فرقة «المجد» في البداية، وبعدها فرقة عالمية رافقتها على وقع أغنية «مغنج»، قبل أن تقدم «دنية عجايب» التي رددها معها الساهرون إلى جانب أغان أخرى.

وحرصت في نهاية السهرة على التقاط الصور التذكارية مع الساهرين الذين توافدوا إلى الكواليس للقائها.

وكانت للفنان عدنان إسماعيل إطلالة مميزة في تلك السهرة، قدّم فيها وصلة غنائية ملونة بالحب..

احتفل النجم سعد رمضان بعيد الحب أيضاً في منطقة النبطية جنوب لبنان، في مطعم «شمس الأصيل»، وكان لافتاً تفاعل الجمهور معه حتى نهاية السهرة.

افتتح سعد حفلته بأغنية «مين قدك»، وأدى مجموعة من أغانيه بالإضافة إلى باقة من الأغاني الطربية.

يذكر أن سعد أصدر أخيراً أغنية جديدة بعنوان «عم نام عالواقف».

هيفاء وهبي أطلقت جديدها الفنّي بعنوان «قلّها بحبّك»