صدر العدد الأول بتاريخ 2 يونيو 2007

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

العدد: 3454

رئيس التحرير خالد هلال المطيري

الطبطبائي: أطالب بإعدام «خلية العبدلي»

  • 17-02-2017

قال النائب د. وليد الطبطبائي ان "احد النواب تطاول وتعدى علي في قاعة عبدالله السالم من غير مبرر سوى حديثي عن خلية العبدلي ونقل تصريح رئيس الأمن الوطني حول الخلية وهذا يؤسفني".

وأوضح الطبطبائي في تصريح صحافي أن "أسلحة خلية العبدلي التي ضبطت تجهز جيشا كاملا وعدد سلاح القناصة يحتاج الى الف شخص وحتى الجيش الكويتي لا يملك ذلك"، مطالبا "بالإعدام لخلية العبدلي وهم خونة يعملون لصالح اعمال ارهابية إيرانية وعدد الكويتيين في الخلية 24 مواطنا ولابد من فضح من يقف معهم وهؤلاء باعوا أنفسهم للشيطان".

ومن جهة أخرى، أعلن الطبطبائي تقديمه 7 أولويات تخص أسعار البنزين، ورسوم الكهرباء وقوانين الشرف والأمانة، والحبس الاحتياطي، والوظائف القيادية، وقضية التركيبة السكانية إضافة إلى تعديل قانون الانتخاب من صوت الى صوتين.

وقال إن هذه الاولويات السبع تم الاتفاق عليها مع مجموعة من النواب، موضحا انه سوف يتم ادراج 3 من هذه الأولويات في الجلسة المقبلة 7 مارس المقبل والأربع الأخرى في جلسة 14 مارس.

وأشار إلى أن المجلس سبق ان قرر احالة هذه الاولويات الى لجنة الاولويات البرلمانية للتنسيق مع مقدميها حول ادراجها على جدول أعمال الجلسات المقبلة لمجلس الامة.