فلورين يطالب لاعبي كاظمة بلقب الكأس

الدويسان يشيد بالتضامن... ويثني على لاعبي البرتقالي

نشر في 13-02-2017
آخر تحديث 13-02-2017 | 00:00
 مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة  فلورين ماتروك
مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة فلورين ماتروك
عقد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي كاظمة الروماني فلورين ماتروك اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب الذي أجري مساء أمس الأول على استاد الصداقة والسلام.

وهدف ماتروك، خلال الاجتماع، الى رفع معنويات لاعبيه وتحفيزهم إلى تحقيق الفوز على التضامن في مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس سمو الأمير، التي أكد أن لقبها سيكون في متناولهم بشرط بذل مجهود مضاعف في التدريبات واحترام المنافسين.

وشدد ماتروك على أنه لن يكون هناك مكان في قائمة لقاء التضامن لأي لاعب غير ملتزم بالتعليمات خارج وداخل المستطيل الخضر، خصوصا في ظل أهمية المباراة.

ويواصل البرتقالي تدريباته اليوم استعدادا للمباراة المرتقبة، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء الحارس فواز الدوسري الذي خرج من قائمة اللقاء بصفة رسمية بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي في الوقت الراهن، في حين عاد محمد الهدهود إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

ويشهد التدريب تنفيذ اللاعبين لبعض الجمل الفنية والتكتيكية التي تتسم بالسرعة، حيث يسعى الجهاز الفني لمباغتة التضامن والإجهاز على طموحه وروحه المعنوية المرتفعة بشكل مبكر.

إلى ذلك، فمن المنتظر أن يصرف مجلس إدارة النادي المكافآت المخصصة للتأهل للدور نصف النهائي، وقررت الإدارة صرف المكافأة لجميع اللاعبين الذين شاركوا في المباريات الست لا أمام الكويت فقط.

الدويسان: اللاعبون ملتزمون

أكد مدير جهاز الكرة بالنادي عبدالله الدويسان أن ما يتردد عن سهولة المباراة بالنسبة لكاظمة لا يمت إلى الحقيقة بصلة، فالتضامن فريق متطور للغاية، ويضم بين صفوفه لاعبين رائعين ومحترفين من أصحاب المستويات الجيدة، والدليل منافسته مع القادسية على صدارة المجموعة الأولى حتى الجولة الأخيرة.

وأضاف أن "المباراة صعبة على الفريقين والفوز بها لن يكون أمراً سهلاً لأي منهما، لكنني أؤكد في الوقت ذاته أن لقب البطولة الأغلى هو طموح جميع داخل النادي"، مشيدا بالتزام اللاعبين بدون استثناء، وتنفيذ تعليمات الجهازين الفني والإداري، معتبراً أن "هذا الأمر رائع ويصب في النهاية في مصلحة الفريق".

back to top