«كامكو» ترعى معرض الصناع العالمي «ميكر فير»

نشر في 13-02-2017
آخر تحديث 13-02-2017 | 00:00
على هامش المعرض
على هامش المعرض
أعلنت شركة كامكو للاستثمار رعايتها لمعرض الصناع العالمي «ميكر فير» الذي انطلق من 9 الى 11 فبراير الجاري في أرض المعارض بمنطقة مشرف.

وأقيم المعرض تحت رعاية صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد، بحضور وزير التجارة والصناعة وزير الشباب خالد الروضان، وذلك في إطار استراتيجية الشركة من أجل دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة ودعم الشباب الموهوبين وأصحاب الحرف في مختلف المجالات.

وانطلاقاً من سياستها في قطاع المسؤولية المجتمعية للشركات، شاركت كامكو في لجنة التحكيم التي أقيمت على هامش المعرض لاختيار أفضل المواهب من المشاركين والمشاريع المعروضة في المعرض بتنظيم متميز من الشركة الكويتية للاستثمار للمرة الأولى في الكويت.

ومن جهتها، قالت نائبة رئيس إدارة التسويق دانة الجاسم، ان رعاية "كامكو للاستثمار" للمعرض تأتي انطلاقا من الاهتمام التي توليه لدعم قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في مختلف الأنشطة، لاسيما القطاع الصناعي ودعمها المستمر للكوادر الوطنية الشابة، وحرصها على تقديم التوجيه والنصح والإرشاد لهذه الفئة بما يعود بالنفع على المجتمع الكويتي كافة والقطاع الاقتصادي بشكل خاص.

وأضافت: "انطلاقا من عضوية كامكو في لجنة التحكيم، فقد سعدت باعتباري ممثلا للشركة بمتابعة وتحليل المشاريع والأفكار التي تم عرضها خلال المعرض، وأتمنى ان تستمر مثل هذه الفعالية لما لها من دور في مساندة وفتح المجال امام الصناع المبدعين من أجل تقديم مواهبهم للجمهور لما فيه من تشجيع لهم".

واختتمت: "بهذه المناسبة اود ان أعرب عن شكري وتقديري للرعاية السامية والحضور الفعال لوزير التجارة والصناعة لدعم الحدث، وكذلك لمجهودات الشركة الكويتية للاستثمار عبر تنظيم هذه الفعالية في سبيل تسليط الضوء على قدرات الشباب وجذب الشركات ذات الاهتمام المشترك لدعم هذه الفئة ومساندتها".

يشار إلى أن معرض الصناع «ميكر فير» هو معرض عالمي أميركي واسع الانتشار وتستضيفه الكويت للمرة الأولى في منطقة الخليج لمنح الشباب الفرصة لعرض منتجاتهم ومشاريعهم وأفكارهم أمام الجمهور وتقييمها بشكل مباشر. ويكتسب المعرض اهميته لتزامنه هذا العام مع الاحتفالات بالأعياد الوطنية، ومع اختيار الكويت عاصمة للشباب العرب.

back to top