المطوع: موقف الحكومة من تطورات الاستجواب يحسم اليوم

«الأشغال» لم تتسلم أي أحكام حول «تطاير الحصى»

نشر في 06-02-2017
آخر تحديث 06-02-2017 | 00:03
المطوع والغنيم والحصان ومسؤولو مشروع «جمال عبدالناصر »
المطوع والغنيم والحصان ومسؤولو مشروع «جمال عبدالناصر »
أكد وزير الاشغال العامة عبدالرحمن المطوع أن الوزارة لم تتسلم رسمياً حتى الآن أي حكم محكمة يقضي بتعويض مالي بـ 5001 لأحد المواطنين من الذين تضرروا من مشكلة الحصى المتطاير.

وأوضح المطوع في تصريح للصحافيين على هامش افتتاح الجزء الثالث من تقاطعات طريق جمال عبدالناصر صباح أمس أنه سمع بهذا الحكم من خلال الصحف والخدمات الإخبارية ولم تتسلم الوزارة حتى الآن أي حكم بهذا الخصوص.

وحول ملف استجواب وزير الاعلام وزير الشباب والرياضة الشيخ سلمان الحمود وحضور الحكومة جلسة طرح الثقة، قال المطوع إن "هذا الأمر سابق لأوانه وعندما تجتمع الحكومة سيكون هناك قرار خاص به".

وفي رده على سؤال لتقديم الحكومة استقالتها، قال المطوع: "حضرنا اليوم (امس) لافتتاح جزئي بمشروع جمال عبدالناصر، والحديث عنه وليس للحديث عن ملف سياسي".

وبين أن الافتتاح يعد الثالث للتقاطعات في مشروع جمال عبدالناصر بواقع 4 كيلومترات توصل بين منطقة غرناطة وطريق المطار من الجسور العلوية، لافتا إلى أن الوزارة منذ قرابة شهر افتتحت المرحلة الثانية، مؤكداً أن هناك افتتاحات مستقبلية في ذات المشروع.

وذكر المطوع أن المشروع يحد من الاختناقات المرورية والازدحامات ويسهل على مرتادي الطريق، إضافة إلى أنه من الممكن أن ينقل مرتادي الطريق إلى الأجزاء السفلية التي توصل بالمناطق المختلفة على جانبي المشروع.

وحول مشروع المطار الجديد، قال: بدأنا تنفيذ المشروع وهناك اجتماعات مع المقاول لبحث انسب الطرق للتنسيق حول الأعمال المختلفة، مؤكدا أن الأمور تجري حسب البرنامج الزمني الموضوعة له.

افتتاح الجزء الثالث من شارع عبدالناصر بطول 4 كيلومترات
back to top