«مازاغان» المغرب... منتجع سياحي لا يضاهى

نشر في 12-08-2016
آخر تحديث 12-08-2016 | 00:08
يعد منتجع "مازاغان" السياحي، من أفضل الوجهات السياحية في منطقة شمال إفريقيا، لما يمتاز به موقعه الذي يطل على شاطئ فسيح يمتد على طول 7 كيلومترات، من إطلالة خلابة على المحيط الأطلسي، والذي يبعد مقدار ساعة واحدة عن الدار البيضاء.
ويضم المنتجع 500 غرفة تطل على مناظر الطبيعة الخلابة التي يمتاز بها المغرب عن غيره من البلدان، بفضل موقع المنتجع المميز، والذي يندر وجود مثيل له في الوطن العربي، يضاهيه في جمال مرافقه وإطلالته الساحرة والفريدة.
فعادة ما يبحث السائح عن منتجعات ساحلية للاستمتاع بأجواء الاسترخاء والهدوء، إلا أنه في الوقت ذاته يحرص على إيجاد أكبر قدر ممكن من وسائل الترفية خلال فترة إقامته في المنتجع، وهو ما يمتاز به منتجع "مازاغان".
يجذب منتجع مازاغان كلاً من رجال الأعمال والعائلات لما يمتاز به من توفير للخصوصية المطلقة، كما يمكن للزوار قضاء جميع أعمالهم في مرافق المنتجع، بينما يستمتع الأطفال في مجموعة مختلفة من النوادي المخصصة لكل الأعمار والفئات، فضلاً عن أحواض السباحة الواقعة في قلب المنتجع وتوافر جميع الخدمات من حولها، ما يضفي منظراً للغرف المطلة عليها.

الغرف والأجنحة

"شيء من الخيال"، أقل جملة وصف يمكن إطلاقها على المنتجع، فقد صمم منتجع مازاغان بطراز معماري فريد، منح جميع غرفه وأجنحته متعددة المساحات والتي تصل الى أكثر من 300 متر مربع، مناظر مطلة على الشاطئ الساحلي والمسبح، فضلا عن أجواء الهدوء التي يوفرها المنتجع، إلى درجة أنه لا يمكن لأعين الزوار تجاهل التصاميم التي امتازت بها مرافق المنتجع والتي تضفي قدرا كبيرا من الحميمية والاسترخاء في كل مرافقه، لا سيما في الممرات المؤدية الى الغرف والأجنحة.

حرص منتجع مازاغان على توفير كل وسائل الراحة في غرف المنتجع بدءا من الإطلاله على الطبيعة الخلابة إلى مساحات الغرف الواسعة وألوانها التي تمنح الزائر أجواء الهدوء والاسترخاء، إضافة الى الأثاث الفاخر والمختار بعناية تامة لتوفير أقصى درجات الراحة للزوار.

"تجربة لابد أن تتكرر"، جملة يقولها كل من تمتع بالإقامة في منتجع مازاغان، بفضل ما يقدمه من خدمات على مدار الساعة وفي أرجائه الواسعة، وفي كل مرافقه الممتدة على الشريط الساحلي، وبفضل المنظومة الخدماتية التي توفرها إدارة المنتجع عبر طاقم متكامل وعلى قدر كبير من الكفاءة.

"كل ما لذ وطاب"، هو ما يوفره منتجع "مازاغان"، عبر نخبة المطاعم العالمية التي يضمها سوى الداخلية منها او الخارجية، فمطاعم "مازاغان" تمتاز بأمهر الطهاة لأنه المنتجع المثالي لأصحاب الذوق الرفيع والمتميز.

مرافق المنتجع لم تغفل عن ضم الكثير من النوادي والمقاهي والجلسات الخارجية المذهلة والموزعة بعناية تامه لتقدم كل منها تجربة استثنائية رائعة، إضافة إلى ناد صحي وسبا يوفران باقات علاجية للاسترخاء.

وعزز منتجع "مازاغان" من مكانته كوجهة سياحية منافسة وبديلة لوجهات سياحية تقليدية في أوروبا وآسيا بالنسبة للسياح الخليجيين في فصل الصيف، لا سيما أن تجاوزت الأعداد الرسمية لوزارة السياحة المغربية الـ 27 مليون سائح زار المغرب.

التميز السياحي

حصد منتجع مازاغان السياحي في المغرب أربع جوائز ريادية عن مساهمته الفاعلة في هذه الصناعة على مدار السنوات الماضية، وتم خلال حدثين منفصلين عقدتهما أكاديمية جوائز السفر العالمية تكريم وزير السياحة المغربي لحسن حداد بجائزة المساهمة المتميزة في صناعة السياحة والسفر 2015.

وحصد منتجع مازاغان جوائز عن فئات "أفضل منتجع شاطئي في العالم"، وأفضل منتجع للمؤتمرات والمعارض في إفريقيا وأفضل منتجع للمؤتمرات والمعارض في المغرب.

من جهته، قال رئيس منتجع مازاغان السياحي ستيفان كيلينغر "نثمن الاعتراف بتميز المنتجع ضمن أربع فئات مختلفة، ولقد استطعنا بعد سنوات من العمل المشترك أن نجعل من منتجع مازاغان وجهة رائدة على مستوى العالم ومقصداً لمختلف أنواع السياح، من العائلات والأفراد ورجال الأعمال".

وأضاف كيلينغر: "لن تزيدنا هذه الجوائز إلا مزيداً من الإصرار على التميز وإدخال ابتكارات ومنتجات سياحية جديدة على القطاع السياحي في المغرب".

لحظات لا تنسى
قال مدير المنتجع سكوت لاندال إن «مازاغان» "يقدم لحظات لا تنسى من المرح والاستكشاف، وصولاً إلى عدد من الأنشطة الأخرى في المناطق المجاورة مثل الدار البيضاء والمغرب عموماً، وهذه الأنشطة هي أفضل طريقة للحصول على المتعة والاسترخاء والاستمتاع بطقس جميل من منطقة الجديدة واكتشاف المنتجعات المذهلة".

وأضاف لاندال أن المنتجع "يوفر أنشطة ترفيهية لكل أفراد العائلة، وغيرها العديد من الأنشطة الرياضية مثل الأنشطة في الهواء الطلق، والنشاطات الترفيهية، واللياقة البدنية، والتنس، وركوب الخيل، والمخيمات، بالإضافة إلى سلسلة واسعة من الرياضات المائية والمطاعم الشاطئية وغير الشاطئية، ويحظى «مازاغان» بشهرة واسعة كأفضل المنتجعات العائلية في المغرب، كما قمنا بتطوير برامج الأنشطة بعد الاطلاع على احتياجات الأطفال والعوائل، ونقوم بصياغة هذه البرامج والأنشطة لتناسب متطلبات مختلف أفراد العائلة".

شاطئ ذو إطلالة خلابة يمتد على شريط الساحل الأطلسي

يمتاز بخصوصيته المطلقة لرجال الأعمال والعائلات

مجموعة نوادٍ مختلفة لجميع الأعمار والفئات

يضم نخبة من المطاعم العالمية المميزة
back to top