منتخب مصر للتنس يستعد لدورة الألعاب العربية بالمشاركة في بطولة تونس الدولية

نشر في 17-10-2007 | 00:00
آخر تحديث 17-10-2007 | 00:00

تتوجه بعثة المنتخب المصري الأول للتنس إلى تونس للمشاركة في البطولة الدولية خلال الفترة من 22 أكتوبر إلى 11 نوفمبر المقبل، حيث يسعى اللاعب محمد مأمون إلى الحفاظ على لقب البطولة للعام الثاني على التوالي.

في إطار استعدادات المنتخب المصري الأول للتنس لدورة الألعاب العربية المقرر إقامتها بالقاهرة والتي ستبدأ فعالياتها في نوفمبر القادم، يستعد لاعبو المنتخب المصري للمشاركة في بطولة تونس الدولية خلال الفترة من 22 أكتوبر إلى 11 نوفمبر المقبل، كبروفة أخيرة قبل انطلاق الدورة العربية. ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب المصري، التي تضم كلا من اللاعبين محمد مأمون وكريم مأمون وشريف صبري وعمر هدايت، تحت قيادة المدير الفني مصطفى نعيم، متجهة إلى تونس في غضون الأيام القادمة، ويتدرب الفريق يومياً على الأراضي الصلبة بأحد الملاعب الفرعية لاستاد القاهرة الدولي.

يشارك في بطولة تونس الدولية للتنس أكثر من 100 لاعب أجنبي مصنفين عالمياً، يمثلون 40 دولة من بينها: إسبانيا وإنكلترا وإيطاليا وأميركا وبلجيكا وهولندا والتشيك واستراليا والمغرب والجزائر. تقدر مجموعة جوائز البطولة بـ70 ألف دولار، وتأتي مشاركة لاعبي المنتخب المصري بهدف تحسين التصنيف العالمي والاستعداد الجاد لدورة الألعاب العربية. هذا في العموم، بينما على وجه خاص يسعى اللاعب محمد مأمون الى الحفاظ على لقب بطولة تونس الدولية للعام الثاني على التوالي، لاسيما أنه صاحب المركز الأول في النسخة السابقة من تلك البطولة.

back to top